هل التزيين المركب حقا يستحق كل هذا العناء؟

بصفته سطحًا خارجيًا يسمح لك بالاسترخاء والتجمع مع عائلتك ، يمكن أن يوفر لك الكثير من وسائل الراحة. لكن مواد السطح المختلفة لها تكاليف ومزايا مختلفة. في الوقت الحاضر ، يختار المزيد والمزيد من الناس استخدام التزيين المركب لبناء مساحات معيشة خارجية. لذا ، هل يستحق التزيين المركب كل هذا العناء؟

يمكن للأسطح الخارجية تحسين الجماليات العامة لمنزلك. لكن النمط العام لمنصتك يعتمد على مادة السطح. أيضًا ، يستمر نطاق تكلفة التزيين الخشبي التقليدي في الارتفاع مع زيادة الصيانة. أصبحت الطوابق المركبة منخفضة الصيانة أكثر قبولًا. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا السطح المركب الذي يتميز بمزيد من الراحة أن يجلب قيمة أكبر للمنزل.

لماذا تختار سطح مركب؟

الود البيئي والاستدامة

على عكس مواد التزيين الأخرى ، فإن التزيين المركب لا يوفر فقط مظهر ومظهر الخشب الطبيعي. كما أن لديها مستوى عالٍ من الود والاستدامة البيئية. يتم تصنيع المواد المركبة من مزيج من البلاستيك القابل لإعادة التدوير ورقائق الخشب. يمكن أن يقلل استخدام البلاستيك القابل لإعادة التدوير بشكل فعال من النفايات البلاستيكية في الحياة ويعمل على حماية البيئة المعيشية. يمكن أن يؤدي استخدام رقائق الخشب والمواد الأخرى إلى زيادة معدل استخدام الأشجار وتقليل قطع الأشجار. لذلك ، فإن تعزيز التزيين المركب مفيد لحماية البيئة.

ارتفاع قيمة المنزل

قد يرغب بعض الحرفيين في القيام ببعض أعمال الصيانة لأسطحهم الخشبية. ولكن قد يرغب المزيد من الأشخاص في قضاء المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة بدلاً من الحفاظ على أسطحهم الخشبية الخارجية. لذلك ، بالنسبة لمشتري المنازل الجديدة ، هناك اختلاف بسيط في الحالة. قد يختارون سطحًا مركبًا لا يحتاج إلى صيانة على سطح خشبي يتطلب صيانة دورية.

لا يوفر التزيين المركب مزايا كونه لا يحتاج إلى صيانة فحسب ، بل إنه سهل التنظيف أيضًا. هذه الراحة لديها جاذبية أكبر للمشترين المحتملين. هذا يعني أنه سيحتفظ بقيمة أكثر قابلية للتحويل على مدى فترة زمنية أطول من مواد التزيين الأخرى.

متانة فائقة

يتميز التزيين المركب بأنه لا يحتاج إلى صيانة ويسهل تنظيفه بالإضافة إلى سهولة تنظيفه. كما أن لديها ميزة الحماية الجيدة ضد البهتان أو الخدش أو التلطيخ أو العفن أو الالتواء. إنها آمنة ومريحة ولن تتشقق أو تتشقق على سطح السطح. مناسب بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال وحيوانات أليفة. بفضل غلافها الواقي الفريد والقدرة على تحمل حركة المرور العالية. إنها توفر مزيجًا غير مسبوق من مقاومة البقع والبهتان والعفن الفطري. لن تؤدي الانسكابات العرضية لبقع النبيذ والزيت من التجمعات الخارجية إلى تلطيخ التزيين المركب أيضًا.

مظهر طويل الأمد

يتم دعم معظم مواد التزيين المركبة بضمان طويل الأجل. ستظل مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك جميلة لفترة طويلة نظرًا لامتلاكها مظهرًا رائعًا يدوم طويلاً. التزيين المركب ممتع بصريًا كمواد مركبة من صنع الإنسان. يمكن تصميمه بأنواع مختلفة من تشطيبات وألوان حبيبات الخشب ليناسب منزلك بشكل أفضل.

ما هي تكلفة التزيين المركب؟

تكلفة التزيين الخارجي هي واحدة من أكبر المخاوف. على الرغم من أن الأخشاب الثمينة ، مثل IPE وغيرها من الأسطح الخشبية باهظة الثمن. ولكن في المتوسط ​​، يكون التزيين المركب أغلى من التزيين الخشبي المعالج بالضغط. عادة ما يكلف التزيين المركب 10 دولارات إلى 15 دولارًا للقدم المربع. عادةً ما يكلف سطح الخشب المعالج بالضغط ما بين 3 دولارات و 15 دولارًا للقدم المربع.

هذا إذا كنت تريد بناء سطح خارجي 20 × 20 قدمًا. يمكن أن تتراوح تكلفة التزيين المركب بين 4000 دولار و 6000 دولار. يمكن أن تكلف الأسطح الخشبية ما بين 1200 دولار و 6000 دولار. لذلك ، فإن الأسطح المركبة أغلى من الأسطح الخشبية العادية عندما يتعلق الأمر بتكاليف البناء.

إذن ، هل انتهى كل شيء عندما يتم بناء سطحك الخارجي؟ بالطبع لا! بالإضافة إلى تكاليف البناء الأولية. هناك العديد من تكاليف الصيانة اللاحقة للأسطح الخارجية. بالنسبة للتزيين بالخشب الطبيعي ، يلزم إجراء صيانة دورية وأعمال صيانة كل عامين. بعد بضع سنوات من الصيانة الروتينية ، ستتجاوز التكلفة الإجمالية لسطح خشبي تكلفة السطح المركب. ستستغرق الصيانة الدورية للتزيين الخشبي الكثير من وقتك بالإضافة إلى التكاليف الإضافية المتضمنة. لذلك ، تدفع تكلفة الصيانة الإضافية الأشخاص إلى اختيار التزيين المركب ذي الجودة العملية الأكثر. لذلك ، فإن التزيين المركب يستحق الاختيار.

عينات مجانية

ليس هناك شك في أن التزيين المركب أكثر تكلفة. لكن فائدة التزيين المركب أفضل من التزيين الخشبي. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فيمكنك الاتصال بنا ويمكن لفريق الخدمة لدينا الإجابة على أسئلتك. نحن نقدم أيضًا عينات مجانية حتى تتمكن من فهم المنتجات المركبة بشكل أفضل. وستعرف أن التزيين المركب يستحق الاختيار.

العلامات

يشارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.