ما الطلاء الذي يجب استخدامه على التزيين الخشبي المركب?

إذا كان سطحك الخارجي يتسبب في تلاشي اللون ، فيمكنك إعادة طلاءه للحفاظ على مظهره. إذا كان سطحك الخارجي يستخدم مادة مركبة. ثم هل يمكنك طلاء التزيين الخشبي المركب الخاص بك؟

لماذا تتلاشى ألواح الخشب المركب؟

يتم إنتاج مركبات الخشب والبلاستيك من خلال قوالب البثق للبلاستيك المعاد تدويره وألياف الخشب. لذلك ، يتميز التزيين الخشبي المركب بمزايا الاستقرار العالي وخالية من الصيانة وعمر الخدمة الطويل. بكثافة تزيد عن 1800 كجم / م 3 ، تكون المادة المركبة أعلى بكثير من معظم الأخشاب الصلبة والألواح الخشبية. هذا يعني أن سطح الخشب المركب لن يتشوه أو يتشقق.

تتوفر ألواح الخشب المركب في مجموعة واسعة من الأشكال والألوان. لذلك يمكنك اختيار السطح الخارجي الذي تحتاجه بدون طلاء. أيضًا ، تعد مقاومة الخبو الأفضل ميزة أخرى للتزيين المركب. على الرغم من أن التزيين المركب يتمتع بمقاومة أفضل للبهتان من التزيين الخشبي التقليدي. ومع ذلك ، على مدى فترة طويلة من الزمن ومع التعرض لأشعة الشمس ، سوف تتلاشى المادة المركبة. أو بالأحرى ، السبب الأكثر شيوعًا لتلاشي التزيين المركب هو التعرض لفترات طويلة للأشعة فوق البنفسجية ودرجات الحرارة المرتفعة.

إذا كان سطح الخشب المركب الخاص بك قد تلاشى ، إما بسبب العمر أو التعرض الطويل للشمس ، فقد تحتاج إلى إعادة الطلاء إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على لمسة نهائية لطيفة. أحد الخيارات للقيام بذلك هو استخدام الطلاء. ولكن قبل إجراء تغييرات على التزيين الخاص بك ، قد تتساءل عن نوع الطلاء الذي يمكنك استخدامه.

لماذا تستخدم الطلاء لإعادة تلوين سطح السفينة الخاص بك

يمكن أن يستمر الطلاء عالي الجودة لمدة عشر سنوات أو أكثر. يمكن أن يعمل أيضًا على حماية سطحك الخارجي. يمكن للطلاء إعادة تلوين سطحك الخارجي. إذا تلاشى سطحك الخارجي ، أو إذا كنت تريد تغيير لون سطح السفينة الخاص بك. طلاء سطحك الخارجي هو أفضل طريقة للقيام بذلك. ألن يستغرق الأمر المزيد من الوقت والفعالية من حيث التكلفة بدلاً من إعادة تركيب سطحك الخارجي؟

نوع الطلاء المستخدم

ليست كل أنواع ألواح السطح المركبة مناسبة للرسم. التزيين المركب المغطى مغطى بفيلم واقي ، لذلك لا يمكنك طلاء التزيين المركب المغطى. بالطبع ، يتميز التزيين المركب المغطى بمقاومة خبو أفضل من التزيين المركب غير المغطى. الطلاء المطبق على أنواع مختلفة من الأرضيات المركبة ينتج عنه نتائج مختلفة. لذا ، ما نوع الطلاء الذي يجب أن نستخدمه؟

بالنسبة لألواح التزيين المركبة غير المغطاة ، فإن أفضل نوع من الطلاء للاستخدام هو طلاء اللاتكس الممتاز. للحصول على مظهر لامع ، قد تحتاجين إلى لمسة نهائية شبه لامعة أو ساتان. ومع ذلك ، من الأفضل أن تتذكر أن تسأل الشركة المصنعة عن نوع الطلاء الذي يمكنك استخدامه. قد يعطونك اقتراح. من المهم أيضًا ملاحظة أن أسطح الطلاء يمكن أن تبطل الضمان في بعض الأحيان ، اعتمادًا على الشركة المصنعة.

قبل طلاء الأرضيات المركبة ، نحتاج إلى القيام ببعض الأعمال التحضيرية.

الاستعداد للرسم

بعد أن تقوم بإعداد طلاء الدهان الصحيح ، تحتاج إلى تحضيره جيدًا قبل تطبيق الطلاء. تجنب الفشل في طلاء الأرضيات المركبة بسبب الإعداد غير السليم. إذن ، ما الذي يجب عليك فعله للاستعداد للرسم؟

قم بتنظيف التزيين الخارجي المركب

أولاً ، تحتاج إلى تنظيف السطح جيدًا قبل الطلاء. قبل تنظيف السطح الخشبي المركب ، تحتاج إلى إزالة الكثير من الأثاث والديكورات. يمكنك استخدام الماء الدافئ والصابون أو منظف الأسطح المحترف لتنظيف السطح. بعد تنظيف السطح الخارجي ، يجب شطفه جيدًا بالماء لتجنب بقايا البقع. اترك السطح حتى يجف قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. لا تستخدم غسالة الضغط لتنظيف السطح المركب لتجنب تلف سطح السطح.

صنفرة ألواح السطح المركبة

بعد تنظيف الأرضية الخشبية ، يمكنك صنفرة الأرضية للسماح للطلاء بالتلطيخ بشكل أفضل. قبل تطبيق الطلاء ، يجب عليك تطبيق التمهيدي على السطح الخارجي. سيسمح ذلك للطلاء بالالتصاق بشكل أفضل وزيادة متانة الطلاء. نوصي باستخدام برايمر أكريليك لاتكس.

بعد أن يجف الطلاء التمهيدي ، يمكنك المضي قدمًا في مهمة الطلاء. عند الطلاء ، من الأفضل تنظيف السطح المركب بالفرشاة للحصول على أفضل النتائج. اترك الطبقة الأولى تجف قبل وضع الطبقة الثانية.

العلامات

يشارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.