كيفية تثبيت التزيين المركب مع البراغي؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون التزيين المركب لمشاريع بناء الأسطح. ومن مميزاته أنه سهل التثبيت. على عكس الخشب ، هناك العديد من الخيارات لكيفية تثبيت لوح التزيين المركب. في هذه المقالة ، سنشرح كيفية تثبيت التزيين المركب بالبراغي.

هناك العديد من الخيارات حول كيفية تركيب مواد الديكور ، ويجد بعض الأشخاص صعوبة في اختيار واحدة. بالنسبة للآخرين ، يحبون التمسك بالكلاسيكية ، وهي استخدام البراغي. لكن السؤال هو ، هل يمكنك تثبيت مواد التزيين المركبة بمسامير؟

استخدم البراغي لتركيب التزيين المركب

لسنوات عديدة ، استخدم بناة الأسطح البراغي لتوصيل مواد الديكور لدعم الروافد باستخدام البراغي. مع تقدم التكنولوجيا ، تم تطوير العديد من الابتكارات لتحل محل هذه الطريقة. على الرغم من أنها قديمة ، إلا أن العديد من مُثبِّتي التزيين المركب ما زالوا يستخدمونها ، لذا فإن طريقة التثبيت هذه سهلة وفعالة. طور العديد من موردي التزيين المركب براغي ملونة لتحسين تأثير التثبيت.

لذا ، هل لا يزال بإمكانك تثبيت التزيين المركب بالمسامير؟ بالنسبة للتزيين المركب الصلب ، الإجابة هي نعم. لا يمكنك حفر ثقوب أو إحكام ربطها على السطح المركب المجوف لأن البراغي سترتخي وترتفع بمرور الوقت. مثل الأرضيات الخشبية العادية ، يمكنك أيضًا تشديد التزيين المركب الصلب. بادئ ذي بدء ، هذه هي الطريقة التقليدية لإنشاء مواد الديكور. إنه بسيط وسهل ومباشر. ثانيًا ، هذه أرخص طريقة لتركيب الألواح الزخرفية. كما يشير إلى طريقة تركيب تقليدية أخرى ، وهي استخدام المسامير.

احتياطات قبل السلامة

على الرغم من أنه يمكننا استخدام البراغي لتثبيت التزيين المركب. ولكن قبل استخدام البراغي لتجميع الأسطح معًا ، قد تحتاج إلى التفكير في بعض الأشياء أولاً.

هناك أنواع مختلفة من براغي سطح المركب. اعتمادًا على ما تستخدمه ، سيختلف الأداء بشكل كبير. على سبيل المثال ، تعمل البراغي الخشبية التقليدية بشكل جيد مع الأرضيات الخشبية. ومع ذلك ، قد لا تكون مناسبة لمواد التزيين الخارجية. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام نفس المسامير اللولبية المركبة مثل اللوحة نفسها.

نظرًا لأن المسامير غير مثبتة بإحكام على السبورة ، فلا يجب تثبيتها في الأرضية المركبة المجوفة. بسبب الخيوط ، غالبًا ما تكون البراغي سميكة جدًا. يجعل المسامير أقوى عند تثبيت الألواح الزخرفية والروافد. ومع ذلك ، فإن هذا السمك له عيوبه. على الرغم من صعوبة تقسيم المواد المركبة ، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تقهر.

غير جذابة بصريا لبعض الناس. على الرغم من أنه لا يفكر الجميع ، إلا أن بعض الأشخاص لا يريدون ظهور البراغي على سطح السفينة. بدلاً من ذلك ، يريدون تصميمًا سلسًا وسلسًا.

على الرغم من أن البراغي ليست سهلة مثل المسامير ، إلا أنها قد تنفك بسبب تمدد وتقلص مادة الزخرفة. نادرا ما يحدث في تصاميم التزيين المركبة. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فسيشكل ذلك خطرًا على سلامة أولئك الذين يستخدمون سطح السفينة.

كما نعلم جميعًا ، فإن معظم مواد الديكور المركبة كثيفة ومتينة. لذلك ، قد يكون من الصعب جدًا تثبيتها بالمسامير. قد تحتاج إلى حفر المادة مسبقًا قبل أن تتمكن من شدها. سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة الميزانية والوقت لمشروع بناء السطح.

لذلك ، بدأت العديد من العلامات التجارية في تصميم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تخفي السحابات. مثل الألواح الجانبية بدون مسامير وألواح بولنوز وما إلى ذلك.

قم بتركيب لوح التزيين الخارجي

يعد استخدام البراغي لتثبيت التزيين المركب الخاص بك ، سواء كانت مواد مركبة أو التزيين PVC أو الخشب ، طريقة موثوقة وموثوقة. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق الجديدة لتثبيت الشرفة دون استخدام البراغي. واحد منهم هو استخدام أنظمة التثبيت المخفية.

هناك نوعان من التزيين المركب المرئي ، المركب الصلب ، والمركب المحزز. حافة مادة الأخدود المركبة لها أخدود جيد. هذه المساحات تجعل من الممكن استخدام أنظمة التثبيت المخفية. قفل التزيين المخفي المركب عبارة عن مقطع يتم إدخاله في الأخدود ويتم تثبيته على الرافعة باستخدام البراغي. الشيء الجيد للأشخاص الذين يستخدمون هذه هو أنه لا توجد براغي ظاهرة على سطح السفينة. يمكن أيضًا إزالتها بسهولة دون إتلاف اللوحة الزخرفية.

هناك العديد من أنواع السحابات المخفية للتزيين المركب. بعض الشركات المصنعة للألواح المركبة لديها مقاطع مصممة خصيصًا لمنتجاتها. بغض النظر عن العلامة التجارية للتزيين المركب الخاص بك ، يمكنك استخدام الآخرين.

السحابات المخفية للتزيين المركب لشرفتك

على الرغم من أن استخدام نظام تثبيت مخفي هو أسهل طريقة لتثبيت رؤوس البراغي في الفناء الخاص بك ، إلا أن هناك طرقًا أخرى للقيام بذلك. إحدى الطرق البارزة هي إخفاء رأس المسمار يدويًا.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى قطع نفس المادة إلى سدادات وتغطية فتحات المسامير بها. تحتاج إلى إغلاق الفتحة بغراء موثوق. هذه طريقة ممتازة للالتزام بطريقة التثبيت التقليدية مع وجود سطح مركب لا تشوبه شائبة.

العلامات

يشارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.