كيفية بناء سطح عائم?

السطح العائم هو أحد الأنواع الشائعة للطوابق الخارجية. من السهل بناء الطوابق العائمة ويمكن بناؤها وتوسيعها بحرية أكبر. ولديك الحرية في اختيار مكان تثبيته دون الحاجة إلى إرفاقه بالجزء الخارجي من منزلك. اليوم ، دعونا نتعلم كيفية بناء سطح عائم.

ما هو السطح العائم؟

الطوابق العائمة عبارة عن أسطح خشبية يتم بناؤها على الأرض ولا يتم ربطها بأي هيكل ، بما في ذلك منزلك. يشار إليها أيضًا باسم الطوابق القائمة بذاتها وهي أكثر سهولة في البناء من الطوابق المرفقة. طالما أنها لا تتجاوز 30 بوصة فوق الأرض المجاورة ، فإنها لا تتطلب تصريح بناء.

يعد إنشاء سطح عائم عملية مباشرة نسبيًا. إنه ذاتي الدعم ويمكن وضعه مباشرة على الأرض. بدلاً من ذلك ، يمكن وضعها على فراش من الحصى. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم وجود درابزين أو خطوات.

إذا اخترت الخشب لمواد سطحك العائم. ثم يفضل بناء العمل الإضافي على الكتل الخرسانية. سيؤدي ذلك إلى إبقاء السطح الخشبي بعيدًا عن رطوبة الأرض ، مما يبقيه جافًا ويسمح باستخدامه لفترة أطول. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام التزيين الخشبي والبلاستيكي المركب لبناء السطح العائم. الذي يؤدي بشكل رائع من حيث مقاومة الماء ومقاومة الرطوبة. إنه قادر على التكيف مع بيئة أكثر تعقيدًا.

اللوائح والأوامر

بشكل عام ، لا تتطلب الأسطح العائمة تصريح بناء. استشر ، مع ذلك ، قسم البناء المحلي. قبل البدء في مشروعك ، تجنب المضاعفات غير الضرورية. قد يكون لبعض المناطق مجموعة لوائح البناء الخاصة بها. قبل الشروع في مشروع خارجي ، من الضروري الحصول على إذن من حكومتك المحلية.

تعليمات التثبيت

جهز المنطقة للسطح العائم

قم بإخلاء المنطقة استعدادًا لتركيب سطح السفينة ، وإزالة الحشائش وغيرها من الحطام حسب الضرورة. أشعل النار من مستوى الأرض واستخدم أداة ضغط يدوية لضغطها. إذا لزم الأمر ، قم بتغطية التربة بنسيج المناظر الطبيعية وإضافة طبقة من الحصى لمنع الأعشاب الضارة من النمو تحت السطح.

تكوين الكتل الخرسانية

رتب الكتل الخرسانية الأربع في مستطيل بمسافة 12 قدمًا على طول الجانب الطويل للمستطيل. وعلى بعد عشرة أقدام على طول الجانب القصير ، كما تم قياسه من مركز الكتلة الخرسانية.

بين كل زوج من الكتل الزاوية ، ضع كتلة خشبية للتأكد من أنها متباعدة بشكل متساوٍ. أضف كتلة واحدة أو أكثر إلى مركز المستطيل إذا رغبت في ذلك. يمكن أن يضيف هذا الاستقرار إلى السطح ولكنه ليس مطلوبًا لدعم الروافد الداخلية.

للتأكد من أن جميع الكتل مستوية مع بعضها البعض ، استخدم مستوى 6 أقدام أو مستوى قياسي (4 أقدام أو 2 قدم) ولوح مستقيم 12 قدمًا. قم بإضافة أو إزالة الحصى من أسفل الكتل حسب الضرورة لتسويتها.

قم ببناء الإطار الخارجي

قم بإنشاء عشب مسطح لبناء إطار سطح السفينة. يمكنك أيضًا بناء السطح مباشرة فوق الكتلة الخرسانية إذا لزم الأمر. باستخدام منشار دائري أو منشار ميتري كهربائي ، قم بقطع عشرة ألواح معالجة بالضغط مقاس 28 بوصة إلى أطوال 117 بوصة ؛ هذه هي الروافد القياسية. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الروافد المركبة المتضمنة في التزيين الخشبي والبلاستيكي المركب. وهي طريقة أكثر وضوحًا وفعالية من حيث الوقت لتثبيت سطح السفينة.

احسب طول لوحين مقاسهما 12 قدمًا و 28 بوصة. قم بقصها إلى 144 بوصة بالضبط إذا كانت أطول من 12 قدمًا. عادةً ما يكون الخشب المنشور جزءًا من البوصة أطول من الطول الاسمي ؛ في هذه الحالة ، 12 قدمًا. هذه هي روافد النهاية. لإنشاء مستطيل مقاس 120 بوصة × 144 بوصة ، قم بإرفاق روافد طرفي بنهايات روافد قياسية.

حفر ثقوب تجريبية واستخدام مثقاب لتأمين هذين الروافد مع ثلاثة مسامير سطح السفينة 3 1/2 بوصة في كل زاوية. اصنع زوجًا من العلامات كل 16 بوصة جنبًا إلى جنب مع أحد الروافد التي يبلغ طولها 12 قدمًا بدءًا من داخل أحد أركان الإطار. بنفس الطريقة ، ضع علامة على الطرف المقابل للرافعة.

أضف روافد قياسية إضافية إلى الإطار ، مع وضع كل طرف بين زوج من خطوط التخطيط والتأكد من أن أسطح الروافد مستوية. قم بحفر ثقوب تجريبية وربط ثلاثة مسامير 3 1/2 ′ في كل رافدة طرفية ورافعة قياسية.

وضع وإعادة وضع إطار سطح السفينة

رتب إطار السطح على الكتلة الخرسانية بحيث يستقر قسم الإطار في مركز الكتلة الخرسانية. احسب المسافة بين الخطوط القطرية. عند الضرورة ، ادفع الإطار بعيدًا عن الأقطار لجعله مربعًا. عندما تكون القياسات القطرية للإطار متساوية ، يكون الإطار مربعًا.

افحص الإطار

تأكد من أن إطار السطح مربع ومثبت بقوة بكل كتلة خرسانية. اضبط ارتفاع الإطار حسب الضرورة عن طريق إضافة أو إزالة التربة أو الحصى تحته.

أكمل تركيب الروافد المتبقية

يجب تثبيت الروافد القياسية الستة المتبقية وفقًا لخطوط التخطيط. ضع في اعتبارك أن الروافد القياسية يجب أن تكون محاذية لأعلى روافد النهاية. سيساعد ذلك في الحفاظ على ألواح التزيين مسطحة.

قم بتركيب ألواح التزيين

قم بقياس وتقليم جميع أطوال سطح التزيين التي يبلغ طولها 12 قدمًا إلى 144 بوصة. يجب تثبيت لوح التزيين على طول حافة واحدة طويلة لإطار التزيين ، بحيث يكون متدفقًا مع السطح الخارجي للروافد النهائية. بدلاً من ذلك ، يمكنك تثبيت الألواح الأولية والنهائية مباشرة على الروافد. بحيث تتدلى بمقدار بوصة واحدة تقريبًا لتوفير رؤية كاملة. ببساطة ضع في اعتبارك أن الجزء المتدلي على جانبي الإطار سيكون مختلفًا.

قم بحفر فتحتين تجريبيتين ، أحدهما في الرافعة الطرفية والآخر في الرافعة القياسية ، لكل رافدة قياسية. ضع الثقوب بعيدًا عن المركز قليلاً لتجنب التداخل مع براغي الإطار. قم بتوصيل ألواح السطح بالروافد باستخدام براغي سطح 2 بوصة (للأخشاب التي يبلغ سمكها 1 بوصة) أو مسامير 2 1/2 بوصة (للأخشاب التي يبلغ سمكها 1 1/2 بوصة).

قم بتثبيت لوحة التزيين التالية مع اثنين من البراغي على كل رافدة قياسية ، مع المباعدة بين اللوحين حوالي 1/8 بوصة. استخدم نفس التقنية لتثبيت ألواح التزيين المتبقية ، مع تباعد بينها بالتساوي.

اقتراحات لبناء سطح عائم

بالنسبة للأسطح العائمة ، فإن الخشب المعالج بالضغط هو الخيار الأقل تكلفة. اختر الصنوبر الأصفر الجنوبي (SYP) كمواد تزيين للترقية المتواضعة. التي عادة ما تحتوي على عدد أقل من العقد ومظهر أكثر جاذبية من التزيين التقليدي المعالج بالضغط. الأرز هو الدرجة التالية على السلم ، يليه الخشب الأحمر. تم اختيار هذه المواد فقط لمظهرها الجمالي. ليس لديهم نفس خصائص مقاومة العفن مثل الخشب المعالج.

بالإضافة إلى ذلك ، يختار العديد من الأشخاص التزيين الخشبي المركب. إنه مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره ولب الخشب ويظهر مرونة ممتازة مع البيئة ، مما يستلزم عدم وجود طبقة نهائية واقية.

العلامات

يشارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.